SHIPPING DELAY

We’ve been inundated with online orders and put additional procedures in place to ensure the well-being of our team and customers amidst COVID-19 pandemic. As such, your dispatch email may be delayed and your order may take up to a week longer than normal to reach you. We’re also unable to deliver to PO Boxes or lockers at this time. We’re sorry, and thank you for your understanding.

التأخير في الشحن

لقد تكثفت الطلبات عبر الإنترنت ووضعنا إجراءات إضافية لضمان رفاهية فريقنا وعملائنا وسط جائحة COVID-19. على هذا النحو ، قد يتأخر ارسال الشحنة الخاصة بك وقد يستغرق طلبك ما يصل إلى 15 يوما أطول من المعتاد للوصول إليك. لا يمكننا أيضًا التسليم إلى صناديق البريد أو الخزائن في الوقت الحالي. نأسف ، وشكرا لتفهمك.

سلة مشترياتك فارغة حاليًا.

قبل الإنتقال لعملية المتابعة ، يجب عليك إضافة بعض المنتجات إلى سلة التسوق الخاصة بك.
ستجد الكثير من المنتجات المثيرة للاهتمام في صفحة "المتجر".

العودة إلى المتجر